ولدت جاهلا ... وسأموت جاهلا وبينهما ...سأحاول أن أتلمس من العلم شيئا ......واطرق سبل المعرفة فان علمت وعرفت ...فذلك بفضل من الله

الأربعاء، 22 أكتوبر 2008

فارس ترجّل



فارس ترجّل


انا لله وانا اليه راجعون




انتقل إلى رحمة الله تعالى صباح هذا اليوم

السيد / براك خالد المرزوق

رئيس ديوان المحاسبة السابق

عن عمر ناهز 69عاما





اللهم اغفر له وثبته


العزاء


للرجال ديوان المرزوق


الشامية – قطعة 7 شارع 77 منزل 11


والنساء الشامية قطعة 7 شارع 77 منزل 10

هناك 17 تعليقًا:

why me يقول...

انا لله وانا اليه راجعون


الله يرحمه ويغمده روحه الجنه

صلاح الأنصاري يقول...

"كل نفس ذائقة الموت"

نسأل المولى العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته
وأن يلهم أهله الصبر والسلوان
وإنا لله وإنا إليه راجعون

Yin مدام يقول...

إنا لله وإنا إليه راجعون
كلنا لها
الله يرحمه برحمته ويرحم المؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

kuwaitawy يقول...

الله يرحمه ويغمد روحة الجنه


ويغفر له

الدســتور يقول...

اي والله
الله يرحمه انشاءالله

Salah يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه برحمته

صبا يقول...

الله يرحمه برحمته ويغفرله يارب

مثواه الجنه انشالله

غير معرف يقول...

الله يرحمه برحمته ويغفرله ويثبه آمين يارب العالمين
انا لله وانا اليه راجعون

enter-q8 يقول...

الله يرحمه و يغفر له

Eb9ara7a and his Wife يقول...

رحمة الله عليه
عظم الله أجركم
و أحسن الله العزاء

THE BOSS يقول...

انا لله وانا اليه راجعون
الله يرحمه برحمته ويغفر له ولنا و لكافة المسلمين الاحياء منهم و الاموات
اللهم امين

Blog 3amty يقول...

إن لله وأن إليه راجعون ..

Purplecious يقول...

انا لله و انا اليه راجعون

الله يرحمه

. . . ساخر كويتي يقول...

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة
امين يا رب العالمين

ويلهم اهله الصبر والسلوان

نور سلطان العيسى يقول...

عظم الله أجركم

انا لله وانا اليه راجعون

الله يرحمه ويغفر له

ساره النومس يقول...

لا حول ولا قوة إلا بالله

الله يرحمه برحمته الواسعة

الأمل يقول...

الأخ الفاضل أبو لطيف
تحياتي
إن الأخ الفضل براك المرزوق رحمه الله و طيب ثراه زميل و أخ زميله عزيزة انقطعت بيننا الاتصالات منذ زمن بسبب بعض الظروف ، الا أنهما مازالا في القلب و الذاكرة ، و بتعزيتك هذه علمت بنأ الوفاة . و تمكنت من البحث عن هاتف الأخت العزيزة و إتصلت بها لتعزيتها في فقيدنا. فلك الشكر كل الشكر اذ عدت إلينا ما انقطع . فالوصل ضروري و واجب
و دمت